الكشف عن نجوم النصر والهلال التي ستواجه نادي سان جيرمان في موسم الرياض

أعلن موسم الرياض عن قائمة فريق موسم الرياض يومه الإثنين، المكون من نجوم الهلال والنصر السعوديين، وذلك خلال المباراة الإستعراضية التي سيواجهون من خلالها نادي سان جيرمان الفرنسي غدا الخميس بملعب الملك فهد الدولي لحساب “كأس موسم الرياض”.

 

وسيقود النجم العالمي كريستيانو رونالدو، فريق النجوم في الرياض خلال المواجهة الإستعراضية ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، كما أن الأرجنتيني مارسيلو غالاردو سيتولى تدريب فريق موسم الرياض.

 

وشملت القائمة حارسي المرمى محمد العويس وأمين بخاري، إضافة إلى اللاعبين عبد الإله العمري وعلي لاجامي وسعود عبد الحميد وجانغ هيون سو وعبد الله مادو وسلطان الغنام وخليفة الدوسري وعلي البليهي ولويس غوستافو وعبد الله الخيبري وعبد الله عطيف ومحمد كنو وسالم الدوسري وسامي النجعي وماثيوز بيريرا وتاليسكا وبيتي مارتينيز وأندريه كاريو وموسى ماريغا والأسطورة كريستيانو رونالدو.

 

وسيدخل سان جيرمان بكامل نجومه على رأسهم الثلاثي ليونيل ميسي، وكيليان مبابي، ونيمار، كما ستصاحب المباراة أنشطة ترفيهية وعروض ضوئية وألعاب نارية تسهم في خلق جو من المرح للجمهور الذي يتوقع أن يملأ مقاعد استاد الملك فهد الدولي بالرياض، فيما يعِد موسم الرياض 2022 جمهوره بمواصلة إمتاعهم بأحداث تفوق الخيال، حيث تستمر مناطقه في إبهار الزائرين بالمفاجآت المتتالية، وتقديم مزيج من التجارب العالمية والمحلية الشيقة.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications