“إيغلز”.. “ردنا كان واضحا دون طرق ملتوية على مرتزق شكك في مغربية الصحراء”

نشر “الإيغلز” الفصيل المساند لفريق الرجاء الرياضي، مضمون الرسالة التي رفعوها خلال المواجهة التي جمعت فريقهم بمولودية وجدة لحساب الجولة 13 من الدوري الإحترافي، التي ردو من خلالها على تصريحات حفيد الزعيم الثوري نيلسون مانديلا.

 

ونشر فصيل “إيغلز” المساند لنادي الرجاء الرياضي، تقريرا حول اللافتة التي تم رفعها في المباراة الأخيرة، أمام مولودية وجدة، برسم الجولة 13 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

وقالت الإيغلز، “دائما ما نردد أن صوت جمهور الرجاء نابع من قوة البديهة ولا ينطق إلا بما تمليه بصلته السيسائية. لا تحركه أجندات ولا يساوم في حب الوطن”.

 

وأضاف النسر الأخضر، “ردنا كان واضحا دون طرق ملتوية على مرتزق شكك في مغربية الصحراء حيث تلفظ بالحرف أن أفريقيا يجب أن تسترجع آخر قطعة مستعمرة التابعة للجمهورية الوهمية وتناسى أن في عقر أرض أجداده تتواجد بلدة تدعى بأورانيا وهي مدينة انفصالية في جنوب أفريقيا لا يسكنها إلا البيض الأفريكانز الذين لا يعترفون بإلغاء نظام الفصل العنصري الأپارتياد”.

 

و”في الختام ندعو شعوب العالم إلى عدم الانصياع وراء خطابات التحريض والتفرقة وأن نتشبث بالقواسم المشتركة التي تجمعنا ولنجعل من النكرة الذي تلقى درسا قاسيا عبرة”، يضيف تقرير أولترا “إيغلز”.

 

وكانت “الإيغلز” قد رفعت رسالة في جاء فيها “مانديلا الصغير.. المستعمرة الأفريقية الوحيدة المتبقية هي أورانيا”، ردا منهم على دعوة حفيد مانديلا شيف زوليفوليل.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications