لاعبات فريق الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم النسوية يهددن بالمغادرة الجماعية

هددن مجموعة من لاعبات فريق الإتحاد الزموري للخميسات، لكرة القدم النسوية، بالمغادرة الجماعية من النادي، ذلك في حال عجز المكتب المسير للفريق الزموري عن تسوية وضعيتهم المادية التي لم يتصلوا بها قبل الاستعداد البطولة الجهوية.

 

وعبرن بعض اللاعبات في الفريق، عن إستيائهم العميق من تماطل المكتب المسير للفريق، في توفير أبسط الإمكانيات، من أهمها توفير رقعة الملعب بالكامل للتداريب عوض الاعداد في نصف الملعب مناصفة مع فريق من الفئات العمرية بالنادي، بالإضافة إلى توفير جميع الظروف اللازمة عند اجراء المباريات الرسمية سواء داخل الميدان او خارجه.

 

وبالاضافة إلى ذلك، فإن فتايات الاتحاد الزموري لم ينهزموا في أية مباراة رسمية لهم، و قاتلوا في جميع المباريات التي خاضنها، اخرها فوز كاسح يوم امس امام فتيات وداد تمارة و بنتيجة عشرة أهداف دون مقابل.

 

وأضافت معطيات أخرى ، أن لاعبات الاتحاد الزموري الخميسات، إن لم تتم تسوية أوضاعهم المادية مع الفريق، فسوف يغادرون النادي بشكل نهائي أو مغادرة الاغلبية في الفريق ،وان تحقق المراد فلهن رغبة وعزيمة في خوض باقي المباريات مع الفريق بكل أريحية والدفاع عن قميص النادي بكل إفتخار لتحقيق هدف الصعود.

 

وتجدر الاشارة الا ان الفريق النسوي اجرى ثلاث مباريات رسمية ، الاولى إنهزمن بها امام فتيات اكاديمية سيبو برسم منافسات كأس العرش ومبارتين و فوزين برسم البطولة الجهوية .

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications