رياض محرز يكشف سر تألقه مع مانشيستر سيتي

كشف الدولي الجزائري رياض محرز عن سر تألقه مع ناديه مانشيستر سيتي الإنجليزي الموسم الحالي، مبرزا أن كأس العالم قطر 2022 كان سببا في إجتهاده وتألقه.

 

وقال محرز في مقابلة مع قناة “بي إن سبورتس” القطرية، “كانت هناك بعض الأمور لا أريد أن أقول مشكلات، لكن لم أكن في أفضل حالاتي ذهنيا ولم أكن أقدم أفضل مستوياتي من قبل وهنا مثل كل الفرق والأندية الكبرة لا تنتظر أحدا، إذا لم تكن جاهزا فشخص آخر سيلعب بدلا عنك وسيلعب جيدا”.

وأضاف الجزائري لاعب السيتي، “ولكن منذ فترة التوقف وأنا أعمل بجد خلال الإجازة بينما كان الجميع في كأس العالم قطر 2022، وعدت في حالة جيدة وجاهز جدا.. أنا على ما يرام في الوقت الحالي وجميعنا نساعد الفريق وعلينا المواصلة على هذا المنوال”.

 

وبخصوص مواجهة اليوم، والصراع على لقب “البريمرليغ” بين السيتي وأرسنال هذا الموسم قال محرز، “أعتقد أن أرسنال يقدم أداء جيدا لكننا إعتدنا ذلك، فكل عام لدينا منافس كان ليفربول لمدة 4 أو 5 أعوام أما هذا الموسم فهو أرسنال”.

 

وتابع رياض، “سنواصل المنافسة وسنرى كيف تمضي الأمور، إنهم في القمة، ولكن الطريق لا يزال طويلا حتى نهاية الموسم، لذا نتمنى التوفيق للفريق الأفضل لتحقيق اللقب”.

 

وأضاف، “أعتقد أننا لو حققنا الفوز عليهم في كأس الإتحاد الإنجليزي فسيكون إنتصارا مهما، لا أعلم إذا كانت هذه المباراة ستغير شيئا بهم أو بنا في صراع اللقب على “البريمرليغ”، هم فريق جيد يتصدر الدوري، ما يعني أنهم الفريق الأفضل في إنجلترا حاليا، لكن سيحلون ضيوفا علينا الجمعة وسنرى ما سيحدث”.

 

ويواجه مانشستر سيتي نادي أرسنال على ملعب الاتحاد، لحساب الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications