الخنوس: “كان الكل مستعدا للقتال من أجل الوطن في المونديال”

أشاد الدولي المغربي بلال الخنوس، لاعب فريق جينك البلجيكي، بالدور الكبير الذي لعبه الناخب الوطني وليد الركراكي، في قيادة المنتخب الوطني المغربي لتحقيق الإنجاز التاريخي في كأس العالم قطر 2022، كأول بلد عربي وإفريقي يتمكن من بلوغ نصف نهائي المنافسة.

 

وقال الخنوس في مقابلة مع قناة “RTBF” البلجيكية: “اتخذت قراري منذ فترة طويلة لارتداء قميص المنتخب المغربي، إنه اختيار القلب. عندما تسمع النشيد الوطني، لا يمكنك شرح ما تشعر به. لقد اتبعت دولة أجدادي التي أود أن أفخر بها وأعتقد أنه يجب أن يحترم الجميع خياري”.

 

وأضاف: “ما حدث في قطر كان جنونيا، لقد ساعدنا الله كثيرا. ولكن عندما ترى الصفات الموجودة في هذه النواة، بصراحة، لم أتفاجأ بنتائجنا. زياش، الذي يأتي للدفاع طيلة المباراة، وحكيمي الذي لعب مصابًا ولا يزال يركض بسرعة مسافة 60 أو 80 مترًا! مهاجمنا يركض حتى الموت، وحارسنا يلعب بضلع مكسور! بصراحة، كانت لدينا مجموعة استثنائية”.

 

وتابع: كان الجميع على استعداد للقتال من أجل الوطن. صلينا معا وكنا مثل الاخوة. كانت العائلات في الفندق معنا، وأمهاتنا كنّ معنا في الملعب، وهو ما أعطانا القوة. سوف نؤكد هذا الإنجاز في كأس أفريقيا وكأس العالم 2026″.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications