مشاهير مغاربة حاضرون في إفتتاح “الموندياليتو”

 إنطلقت أمس الأربعاء فاتح فبراير، منافسات كأس العالم للأندية التي نظمت هاته السنة بالمملكة المغربية وتم إفتتحاها من ملعب “إبن بطوطة” بعروس الشمال طنجة.

 

 

وعلى خطى “مونديال قطر 2022″، لم يبخل مجموعة من المشاهير المغاربة على التنقل إلى طنجة لتغطية هذا الحدث الكروي ولدعم البلد الأم على حسن التنظيم وإعطاء صورة مميزة لهذه الدولة العريقة.

 

 

وكان المؤثر عادل التاويل من بين الحاضرين بملعب “إبن بطوطة”، حيث شارك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” مقطع فيديو يوثق أجمل لحظاته داخل الملعب وكتب: “وديما مغرب.. فخور بالتنظيم لي دارتو بلادي”.

 

ومن جهتها حرصت الإعلامية المغربية إيمان أغوتان وزوجها الإعلامي الرياضي عبد الله الجعفاري على حجز أماكنهما وسط الجمهور، حيث شاركت مع متابعيها على “انستغرام” مجموعة صور ومقاطع فيدو توثق هاته اللحظات، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “مغرب التاريخ.. مغرب الحضارة.. مغرب العز بين الأمم.. مغربنا مغرب النية والتيسير.. وشعارنا الله الوطن الملك سيييير”.

 

وختمت الإعلامية المغربية تعليقها قائلة: “نحن الحالمون ونحن اليوم بالإرادة والنية نحقق الأحلام والمستحيل ليس مغربيا.. شكرا لكل من ساهم في صناعة هذه اللحظة التي فجرت في دواخلنا شلالات فرح وفخر أسالت دموعا من عيون آلاف المغاربة..”.

 

 

وكان اليوتوبر والكوميدي المغربي رشيد كودي إبن مدينة مراكش، حاضرا في إفتتاح “الموندياليتو” بنفس الحماس الذي عودنا عليه في مونديال قطر.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications