بالأسماء 8 عناصر جديدة تعزز تشكيلة إتحاد الزموري الخميسات في الإنتقالات الشتوية

تعاقد فريق إتحاد الزموري الخميسات مع ثمانية لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية، من أجل الاعتماد عليهم في مرحلة الإياب من البطولة الاحترافية لأندية القسم الثاني، التي من المنتظر ان تنطلق في 17 من فبراير الجاري، بحيث إقتنع مدرب النادي “مولود مذكر” بالعناصر التي ستعزز صفوف فريق الإتحاد الزموري للخميسات في اللقاأت القادمة.

 

ومن بين ابرز اللاعبين العناصر التي إستقطبها الفريق الزموري، يتعلق الأمر بلاعبين من أولمبيك أسفي وهما “صلاح أمجد” و “إسماعيل الرحولي” و. “أنوار كباس” من أولمبيك خريبكة، كما عزز الفريق الزموري تشكيلة الفريق باللاعب الشاب “زكرياء هاني” الذي يعد واحد من أبرز مواهب مدرسة الوداد البيضاوي و المهدي الديب القادم من الجمعية السلاوية بالإضافة إلى أنس التكناوتي من سطاد المغربي.

 

من جهة أخرى، تعززت تشكيلة “مولود مذكر” في إتحاد الخميسات بثلاث لاعبين أجانب وهم “ݣناميان غيسلتين يكبي ” القادم من الإتحاد البيضاوي و ” سيلا أدامس “من النادي المكناسي، و مامادو ديانغ من نادي إتحاد توارݣة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن فريق إتحاد الزموري الخميسات، سيرحل يوم الأحد 5 فبراير لمواجهة وداد تمارة ضمن منافسات كأس العرش على الساعة الثانية زوالا، قبل أن يتوجه صوب مدينة العيون لمواجهة فريقها المحلي شباب المسيرة ضمن أولى مباريات الاياب الجولة 16 من البطولة الاحترافية القسم الثاني وذلك يوم 17 فبراير.

 

جواد أبراهو/ ما 5 تيفي

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications