مشاهير مغاربة يودعون الفنان محمد الغاوي بكلمات مؤثرة

 إنتقل إلى رحمة الله الفنان المغربي محمد الغاوي، ليلة أمس السبت 04 فبراير، بالمستشفى العسكري بالرباط عن عمر ناهز 67 عاما بعد معاناة مع المرض.

 

 

وحرص عدد من زملاء الراحل في الوسط الفني على نعيه بكلمات مؤثرة، أبرزهم صديقته لطيفة رأفت حيث شاركت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” صورتين جمعتها بالفنان الراحل بين الماضي والحاضر.

 

 

وأرفقت الفنانة المغربية الصور بتعليق جاء فيه: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحمك الله أيها الأخ والصديق والرفيق.. كنت السباق في تقديم الواجب ومد يد المساعدة للغير.. الله يرحمك ويصبرنا على فراقك الله يرحمك العزيز الغالي”.

 

ومن جهته حرص النجم سعد لمجرد على نعي محمد الغاوي حيث كتب: “رحم الله حبيبي الأستاذ الكبير محمد الغاوي، اللهم اغفر له ويسر حسابه ونور قبره واجعل مثواه الجنة يا حليم بعبادك يا ارحم الراحمينٍ، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

ولم يبخل الفنان رشيد الوالي على توديع الفنان الراحل حيث كتب: “علمت ببالغ الأسى والحزن بوفاة الأخ محمد الغاوي والذي جاء نتيجة الغيبوبة التي دخل فيها ما يقارب الشهر، عزائي لكل أفراد أسرته الصغيرة والكبيرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون، الله يصبركم على فراقه”.

 

يشار أن الإعلامي المغربي عماد النتيفي أعلن عبر حسابه الرسمي على “انستغرام”، أن جنازة الراحل محمد الغاوي ستكون يومه الأحد 5 فبراير بعد صلاة العصر بمقبرة سيدي بلعاس بالعاصمة الرباط.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications