الريال يضرب موعدا مع الهلال في نهائي المونديال

غادر الأهلي المصري بطولة العالم للأندية 2022 التي يحتضنها المغرب يومه الأربعاء، بعد الخسارة في مباراة النصف النهائي أمام ريال مدريد الإسباني برباعية لهدف واحد.

 

وكان الأهلي يطمح إلى إحراج النادي الملكي وتحقيق الفوز في مباراة النصف، غير أن شخصية البطل دائما ما تكون حاضرة مع الريال آخرها كان في دوري أبطال أوروبا حين فاز الملكي على ليفيربول الإنجليزي في مباراة النهائي، خصوصا وأن الكفة كانت ترجح الفريق الإنجليزي للظفر بنسخة الفارطة إلا أن الريال رغم جروحه ونتائجه السلبية قلب الطاولة على ليفيربول وأحرز اللقب، وها هو الآن يعاود الكَّرة ويقسو على الأهلي برباعية ثقيلة.

 

وجاء الهدف الأول للملكي عن طريق اللاعب فينيسيوس جينيور في الدقيقة 42 من الشوط الأول، ليعود فالفيردي في الدقيقة 46 وأحرز الهدف الثاني.

 

وفي الشوط الثاني سعى المصريون بملعب الأمير مولاي عبد الله وأمام الجماهير المغربية العريضة التي حضرت لمساندتهم، إلى العودة في النتيجة وتقليص الفارق، وتمكن بعدها الأهلي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 62 من الشوط الثاني، لكن الملكي طغى في الدقائق الأخيرة رغم تضييع ضربة جزاء عن طريق لوكا مودريتش، وإنكب على دفاع الأهلي في 15 دقيقة الأخيرة التي أحرز من خلالها هدفين آخرين جاء الأول من قدم رودريكو بينما الرابع حمل توقيع سيرجيو أريباس.

 

ويلاقي ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية، نادي الهلال السعودي الذي حقق التأهل هو الآخر أمس الثلاثاء على حساب نادي فلامينغو.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications