مولود مذكر لــ”ما 5 سبور”: “هدفي الأساسي هو إخراج الإتحاد الزموري للخميسات من المرتبة التي يحتلها”

وضع “مولود مذكر” مدرب إتحاد الزموري للخميسات آخر لمساته، قبل رحيل الفريق يوم السبت المقبل إلى مدينة العيون من أجل ملاقاة شباب المسيرة يوم الأحد برسم أولى مباريات مرحلة الإياب من البطولة الوطنية الإحترافية لأندية القسم الثاني.

 

وقال مدرب إتحاد الزموري للخميسات، في تصريح خص به “موقع ما 5 سبور”، “إن الفريق الزموري في أتم الإستعاد لمواجهة شباب المسيرة في موقعة الأحد، ذلك بعدما تعافى مجموعة من اللاعبين في الفريق من الإصابات.

 

وأضاف “مولود مذكر”، أن العناصر الجديدة التي إلتحقت بالفريق في المركاتو الشتوي، أعطت إضافة إيجابية للمجموعة في مبارتي منافسات كأس العرش، وبالخصوص بعد إنسجامهم مع المجموعة.

 

وتابع المصدر ذاته حديثه، أن العناصر الجديدة أعطت إضافة من الناحية الدفاعية والهجومية، وأنه سوف يجري مباراة الأحد بطريقة تجعل الفريق يخرج بنتيجة إيجابية أمام فريق شباب المسيرة، مبرزا أن هدفه الأساسي هو إخراج الفريق من المرتبة التي يحتلها.

 

ومن جهة أخرى، يرى عدد من محبي فريق إتحاد الزموري الخميسات، أن الطاقم الفني الجديد للنادي، بقيادة “مولود مدكر” و إلتحاق “عبد الله بلبكري” مساعدا له و “عبد النبي الفنش” مدربا للحراس، يسير على خطى ثابتة من أجل إعادة الروح للفريق الأول بإقليم الخميسات، لتحقيق النتائج الإيجابية لضمان مكانته الرسمية في البطولة الإحترافية القسم الثاني.

 

جواد أبراهو

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications