طارق السكيتيوي بعد الإقصاء: “لعبنا ضد أحسن فريق في البطولة الإحترافية”..(فيديو)

عبر طارق سكيتيوي مدرب إتحاد تواركة أمس الخميس، عن خيبة آمله بعد خروج فريقه من مسابقة كأس العرش على يد الجيش الملكي في المباراة التي إنتهت بفوز هذا الأخير بركلات الترجيح (3-5).

 

وقال سكيتيوي خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة: “المقابلة لم تكن سهلة بالنسبة لنا، لأننا لعبنا ضد أحسن فريق في البطولة الإحترافية، وأظن أن المباراة لم تكن سهلة أيضا لفريق الجيش الملكي”.

 

وأضاف مدرب إتحاد تواركة: “المباراة عرفت محاولات كثيرة وإيقاعا مرتفعا في بعض الأوقات من الشوط الأول. لقد كنا أكثر خطورة من الفريق العسكري، وحاولنا أن نضغط عليهم أكثر رغم أننا فقدنا التركيز وارتكبنا أخطاء في بعض دقائق اللقاء”.

 

وتابع: “في الشوط الثاني قدمنا أداء جيد، حيث إستفدنا من الأخطاء التي إرتكبت رغم الصعوبات، والجميع يعرف أن الجيش الملكي فريق قوي، ويتوفر على لاعبيين ممتازين بإمكانهم صنع الفارق”.

 

“بسرعة حمودان تلقينا الهدف الثاني في الأشواط الإضافية، لكننا تمكنا من تعديل الكفة والرجوع في المقابلة، وذلك بعد أن غيرنا الخطة مرة أخرى، لنتوجه إلى الضربات الترجيحية التي آلت نتيجتها لصالح الخصم”، يضيف مدرب اتحاد تواركة.

 

وإختتم طارق السكيتيوي حديثه: “في جميع الأحوال كانت المباراة ممتعة وحظ أوفر للجيش الملكي، رغم أننا كنا أيضا نستحق التأهل”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications