مديرية التحكيم تؤكد صحة القرارات التي إتخذها الحكم زوراق في مباراة الرجاء وإتحاد تواركة

إجتمعت مديرية التحكيم يومه الأربعاء، لمناقشة الحالات التحكيمية للمواجهة التي جمعت فريق الرجاء الرياضي وإتحاد تواركة لحساب الجولة 17 من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، حيث أكدت أن قرارات الحكم عادل زوراق الذي قاد المباراة، كانت صحيحة.

 

وأوضحت مديرية التحكيم خلال إجتماعها، أن زوراق قام بإتخاذ قرارات صائبة بمساعدة حكام تقنية الفيديو (VAR)، وأن جميع الحالات التحكيمية كانت صحيحة.

 

وخلال عملية تحليل الحالة إلغاء هدف إتحاد تواركة بداعي الخطأ قبل تسجيله من طرف مدير مديرية التحكيم يحيى حدقة، أوضح الأخير في تحليله، أن الحكم كان صائبا بالعودة للفيديو ومدافع الإتحاد إرتكب خطأ على لاعب الرجاء قبل أن تستمر الهجمة ويأتي منها الهدف الملغي.

هذا وفيما يتعلق بهدف التعادل للرجاء، فكان هناك احتكاك عادي بالأرجل بين المهاجم حمزة خابا وحارس المرمى عبد الرحمن الحواصلي، قبل أن تمر الكرة نحو مروان هدهودي الذي أسكنها الشباك بشكل عادي، وفق نفس المتحدث.

 

وبخصوص ضربة الجزاء للنادي الأخضر قال حدقة، إن ضربة الجزاء المعلن عنها في الدقيقة الأخيرة لصالح الرجاء كانت صحيحة، بلمس مدافع الخصم الكرة في مربع العمليات، وهو ما أكدته غرفة “الفار”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications