الوداد الرياضي أمام إمتحان العبور إلى الدور القادم أمام خصم عنيد إسمه فيتال كلوب

يواجه نادي الوداد الرياضي يومه الجمعة، ضيفه الكونغولي فيتا كلوب لحساب مؤجل الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

وكان الوداد الرياضي قد خاض مرانه الأخير أمس الخميس بمركب بنجلون، تحت إشراف الإسباني خوان كارلوس غاريدو، الذي بدوره سيخوض مباراته الثانية مع الوداد الرياضي بعد الأولى في الدوري الإحترافي التي حقق من خلالها فوزا عريضا على حساب أولمبيك خريبكة.

 

هذا وأجرى الضيف الكونغولي هو الآخر آخر حصة تدريبية أمس الخميس إنطلقت في تمام الساعة الثامنة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس، فيتا كلوب المنتشي بفوز أخير في دور المجموعات على حساب شبيبة القبائل، يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام الوداد الرياضي وتقوية حظوظه للتأهل إلى الدور القادم من البطولة الإفريقية.

 

ويملك الوداد الرياضي في رصيده ثلاث نقاط حصدها بفوزه على بيترو أتليتيكو، بعد الخسارة الأولى بالجزائر خلال المواجهة التي جمعته بشبيبة القبائل.

 

وفي تصريح صحافي أكد نجم النادي الأحمر أيمن الحسوني، أن المجموعة مستعدة لتحقيق نتيجة إيجابية كما أنها سعيدة بالعمل مع المدرب الجديد غاريدو، إضافة إلى أنه وعد الجماهير الودادية بتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي.

 

وينطلق اللقاء الذي يحتضنه مركب محمد الخامس، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications