تقارير دولية: “زياش يقترب من مغادرة تشيلسي في الميركاتو الصيفي المقبل”

أفادت تقارير صحفية دولية، يومه الأربعاء، أن مستقبل الدولي المغربي حكيم زياش بات واضحا رفقة فريقه تشيلسي، إذ من المرتقب أن يغادر أسوار النادي الإنجليزي في فترة الميركاتو الصيفي المقبل، خصوصا بعد العروض المهمة التي تلقاها عقب عودته من نهائيات كأس العالم قطر 2022 حينما شارك رفقة المنتخب الوطني المغربي.

 

وأوضحت صحيفة “تلغراف” الإنجليزية أن حظوظ بقاء زياش في تشيلسي ضئيلة جدا، بعد العروض التي تلقاها، والتي كان أبرزها عرض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي لم يكتمل بعد الخطأ الذي اقترفه تشيلسي في بعض الوثائق التي كان من المفروض بعثها للنادي الباريسي، والتي تزامنت مع انتهاء الفترة الزمنية المحددة للميركاتو الشتوي الماضي.

 

وأضافت الصحيفة ذاتها أن “الأسد الأطلسي” ليس اللاعب الوحيد الذي من المرتقب أن يغادر أسوار “ستامفورد بريدج”، وإنما ينطبق الحال أيضا على لاعبين آخرين، ويتعلق الأمر بكل من كريستيان بوليسيتش وماسون ماونت وبيير إيميريك أوباميانغ.

 

جدير بالذكر أن حكيم زياش بات محط اهتمام العديد من الأندية الكروية العالمية، على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي، ميلان الإيطالي ونيوكاسل الإنجليزي، وذلك بعد الأداء الملفت الذي بات يبصم عليه رفقة تشيلسي والمنتخب الوطني المغربي.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications