المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية المسيرة بالجديدة.. يحتفل باليوم العالمي للمرأة 

ما5تيفي/محمد الرداف

 

 عرف فضاء المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية المسيرة بالجديدة حفلا متميزا بمناسبة اليوم العالمي للمراة وعرف الحدث حظورا وازنا لممثلي المجتمع المدني :

 

 

المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية المسيرة الجديدة.. يحتفل باليوم العالمي للمرأة 

 

الأستاذة شمس الضحى مديرة دار الشباب حمان الفطواكي.
الأستاذة فتيحة بلال شاعرة.
الاستاذة إحسان الأزرق أستاذة الموسيقى الكلاسيكية.

 

كما توجت هذه المناسبة بحظور مجموعة من المستخدمات المتقاعدات اللواتي جددن الوصل مع باقي الزملاء والزميلات .

 

 

وفي إلتفاتة إنسانية ثم تكريم السيدة براكدة زينب والتي تشتغل كعاملة نظافة إعترافا بمجهوذاتها و بما أسهمته من خدمة للمؤسسة.

 

ولقد أكد السيد مدير المؤسسة الأستاذ طارق العيسي عن مدى أهمية الأنشطة الموازية والمهارات الحياتية في المسيرة التكوينية للمتدربين وما لها من أدوار في تنمية قدراتهم المعرفية والتواصلية بانفتاحهم على محيطهم واندماجهم في سوق الشغل وجميع مناحي الحياة العامة.

 

 

ولقد عبر عن شكره وإمتنانه للمجهودات القيمة التي تقوم بها النساء المستخدمات من أطر ومكونين وإداريين كفريق منسجم ومتعاون يؤمن بقدرات وكفاءات النساء في مجال التربية والتكوين المهني.

 

ولقد أبدعت المتدربات والمتدربين في مختلف الشعب المتواجدة بالمعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية وذلك من خلال فقرات فنية جد رائعة:

 

قصائد شعرية متنوعة وذات علاقة بموضوع المرأة
لوحة تعبيرية عن واقع المرأة.
عرض مسرحي تحت عنوان :المرأة نصف المجتمع.
فقرات موسيقية متنوعة.

 

وختاما نشكر جميع الأطر التربوية والتكوينية على مجهوداتهم القيمة ومشاركتهم الفاعلة والتي أبانوا من خلالها على حب العمل الجماعي كفريق منسجم ومتعاون.

 

وكانت المناسبة فرصة عبرت من خلالها السيدة اسماء فخر الدين المكونة في العمل الاجتماعي بالمؤسسة عن شكرها لهذه المؤسسة لماتنهجه من إنفتاح على المحيط وتنسيق مع كل المهتمين في مجال التربية والتكوين وذلك إيمانا منها بما يتركه هذا الأثر من نتائج إيجابية على المتدربين .

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications