منذر لكبير: “الرجاء الرياضي قادر على الظفر بلقب دوري أبطال أفريقيا”..(فيديو)

أكد منذر لكبير مدرب الرجاء الرياضي أن المجموعة الرجاوية عازمة على تحقيق الألقاء وسير نحو الأمام لتحقيق المراد في في الواجهات التي ينافسون عليها.

وقال الإطار التونسي في تصريح خص به الصفحة الرسمية لنادي الرجاء،” إن اللاعبين أصبح لديهم طموح كبير للظفر باللقب الإفريقي خصوصا بعد الإنتصارات المتتالية في دور المجموعات التي منحتهم كامل الثقة.”

وأضاف لكبير،:” أن العديد من الأمور تغيرت بالنسبة اللاعبين داخل الرجاء الرياضي، وذلك بالعمل الجاد والإجتهاد وعدم التفاني والإقتناع بتحقيق المراد.”

 

وإستطرد المصدر ذاته في تصريحه قائلا،: “الرجاء لديه روح الإنتصار. الفريق تحول من أزمة ثقة ونتائج إلى طموح كبير في تحقيق الألقاب.

 

ووجه مدرب الرجاء الرياضي رسالة مشفرة بخصوص البرمجة، مبرزا خوص بعض اللاعبين للفحوصات الطبية في الطائرة وهي تحلق فوق أراضي باماكو قبل الوصول لمواجهة حوريا كوناكري في دوري الأبطال، علما أن النسور خاضوا مواجهة البطولة “بور” أمام شباب المحمدية السبت الماضي، وواجه حوريا كوناكري الثلاثاء ورغم ديق الوقت تمكن الخضر من حصد ثلاث نقاط مهمة وتصدر المجموعة الثالثة ب12 نقطة وتأهل إلى الدور القادم من العصبة الإفريقية بالعلامة الكاملة.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications