شبكة المستشفيات الفلسطينية تنوه بجهود المغرب في مساندة القدس..

 على إثر الزيارة التي قام بها مسؤولو شبكة المستشفيات الفلسطينية بالقدس للمغرب في إطار برنامج عمل وكالة بيت مال القدس الشريف للدعم الاجتماعي، أشاد المسؤولون المذكورون بجهود الملك محمد السادس لدعم المدينة المقدسة وسكانها في كل المجالات، معبرين عن ارتياحهم واعجابهم بنتائج هاته الزيارة.

 

وحسب وكالة المغرب العربي للأنباء، نوه مسؤولو مستشفيات المقاصد الخيرية، والأوغيستا فيكتوريا – المُطلع، ومار يوسف – الفرنساوي، والهلال الأحمر، والمركز الصحي العربي، بمنهجية عمل الوكالة، التابعة للجنة القدس، ومتابعتها الميدانية الحثيثة لكل البرامج والمشاريع التي تطلقها في المدينة المقدسة.

 

معبرين عن إعجابهم بالمستوى العملي والتقني والحضاري للطواقم الطبية المغربية “وما تتحلى به من خلق كريم وإنسانية صادقة، ناهيك عن حفاوة الاستقبال الذي حظي به الوفد الطبي الفلسطيني من الوكالة ومن وزارة الصحة والحماية الاجتماعية”.

 

وقد سبق أن واكب الوفد الطبي الفلسطيني خلال زيارته للمملكة المغربية في الفترة ما بين 20 و27 فبراير الماضي، تطور إصلاح المنظومة الصحية بالمغرب، في أفق إعمال ورش الحماية الاجتماعية الشامل، بتعليمات ملكية سامية، هذا إلى جانب لقاء الوفد المذكور بعدد من المسؤولين المغاربة من مختلف المستويات، لتدارس قضايا متعلقة بالمستعجلات والطوارئ الصحية في التجربتين المغربية والفلسطينية.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications