استنكار استغلال القضية الفلسطينية لأي أهداف سياسية..

 عبر رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثودوكس، المسمى المطران عطا الله حنا، عن أسفه جراء سعي بعض الجهات إلى استغلال القضية الفلسطينية لأغراض سياسية تخدم أجندتها مقابل جهود المغرب في نصرة القضية الفلسطينية.

 

وحسب وكالة المغرب العربي للأنباء، أفاد الرئيس أن جهود المملكة المغربية بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس رئيس لجنة القدس، في دعم القضية الفلسطينية “صادقة وأكيدة”، مذكرا بما تبذله المملكة من جهود كبيرة من أجل الدفاع عن مدينة القدس ومقدساتها وصون هويتها العربية الفلسطينية.

 

وعاد هذا الأخير ممتنا لجلالة الملك المدافع عن القدس وعن القضية الفلسطينية، منوها بالجهود الميدانية التي تقوم بها وكالة بيت مال القدس الشريف تحت الإشراف الشخصي لجلالته دعما لصمود المقدسيين ” لأن القدس بالنسبة إلينا ليست هي فقط المقدسات وإنما أيضا الشعب “.

 

ومن جهته أدان رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية المغربية، زياد الجعبري، استغلال القضية الفلسطينية والمتاجرة بها لأغراض سياسية، مضيفا أن الاستغلال السياسوي للقضية الفلسطينية على مدى عقود قد أضر بهذه القضية العادلة المشروعة . 

 

مبرزا إياه مواقف المملكة المغربية الثابتة والداعمة للقضية الفلسطينية بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، موضحا أن ترؤس جلالته للجنة القدس يعد خير دليل على هذه المواقف الراسخة والعادلة اتجاه القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة. 
تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications