برشلونة يحقق فوزا مثيرا على ريال مدريد وينفرد بصدارة الليغا

حقق برشلونة الإسباني يومه الأحد، فوزا مثيرا على حساب ريال مدريد خلال مواجهة الكلاسيكو التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب “الكامبنو”، لحساب الجولة 26 من “الليغا” الإسبانية.

وفاز الفريق الكتالوني بهدفين لواحد بعد أن كان متأخرا في النتيجة بهدف واحد سجله اللاعب أراوخو لصالح النادي الملكي في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، ليعود أصحاب الأرض وعدلوا النتيجة في الوقت الأخير من 45 دقيقة الأولى عن طريق اللاعب سيرجي روبيرتو.

وتحول الجزء الثاني من الكلاسيكو الإسباني بين برشلونة والريال إلى ساحة قتال كروية في مشهد مثير للاعبين الذين خاضوا اللقاء بجدية كبيرة للبحث عن ثلاث نقاط تقلص الفارق بين المتصدر والوصيف، حيث جاء الهدف الثاني للملكي لكن تقنية الفيديو المساعد “فار” كان لها رأي آخر وألغت الهدف الثاني الذي سجله ماركو أسينسيو.

أبناء “كزافي” مدرب برشلونة لم يستسلموا بل زادوا من عزيمتهم في البحث عن الفوز بعد جملة من الفرص التي لم تساعف المهاجم ليفاندوفسكي لوضعها في الشباك؛ حتى وصل الوقت الميت من المواجهة في الدقيقة 90+2، حيث سجل فرانك كيسيه الهدف الثاني للبارصا معلنا فوزهم وتعزيز صدارتهم في الليغا الإسبانية بفارق تسع نقاط.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications