بعد فوز المغرب على البرازيل.. مشاهير مغاربة يسترجعون ذكريات مونديال قطر

 إستطاع المنتخب الوطني المغربي تحقيق فوز مستحق، بهدفين نظيفين مقابل هدف واحد أمس السبت أمام نظيره البرازيلي في مباراة ودية جمعتهما على أرضية ملعب “إبن بطوطة” بعروس الشمال طنجة.

 

وفي هذا السياق، حرص مجموعة من المشاهير المغاربة على تهنئة أسود الأطلس بهذا الفوز وإسترجاع ذكريات “مونديال قطر 2022“، حيث شارك الكوميدي المغربي يسار المغاري عبر حسابع الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة له من منافسات كأس العالم.

 

وأرفق يسار الصورة التي شاركها بتعليق جاء فيه: “فاش فكرتونا يا المساخيط يالله نسينا عبزز.. يالله هاحنا غادي نطليو انسطاغرام ولفيسبوك بدرابو ديال البلاد حيت حنا أحسن منتخب فإفريقيا ومن أحسن المنتخبات في العالم وكنعيشو أحسن جيل فكرة القدم منهار بدات الكرة فالمغرب”.

 

وشاركت الكوميدية والمؤثرة مريم القدميري بدورها صورة من ذكريات المونديال وكتبت: “مبروك علينا 2-1 واخا هداك البيت ديالهم ماشي ديالهم غا داز وصافي.. والحمد لله علينا (لبنات ولعيالات) من نهار ولينا نتفرجو في لكورة أو حنا مشاء الله مشاء الله زايدين لقدام”.

 

 

ثم ختمت القدميري تعليقها قائلة: “تا راه لبريزيل هي لي عندها أكبر عدد ديال كأس العالم 5 واقيلا أو مع ذلك خسرو معانا.. مبروك على لمغاربة فين ما كانو داخل أو خارج أرض الوطن”.

 

ومن جهته أشاد المغني المغربي زكرياء الغفولي بمهارة اللاعب الدولي المغربي بلال الخنوس الذي تألق بالودية البرازيلية بعدما تم إختياره من طرف الناخب الوطني وليد الركراكي، ليكون في اللائحة الرسمية للاعبين الذين إفتتحوا المباراة.

 

 

وشارك الغفولي صورة جمعته بالخنوس وكتب: “برافو اللاعب الواعد بلال خنوس أحسنت شرفتينا”.

 

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي كتب التاريخ بقلم ذهبي في “مونديال قطر 2022″، بعد تأهله إلى الدور نصف النهائي وفوزه على مجموعة من المنتخبات القوية، ليصنف كأول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى القمة.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.