حبيبة حكيمي تخرج عن صمتها وتؤكد خبر انفصالهما

أكدت هبة عبوك حبيبة الدولي المغربي أشرف حكيمي خبر انفصالهما، وذلك في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، مبرزة تضامنها مع الضحية بعد تهم الاغتصاب التي وجهت له.

 

وقالت عبوك في بيان نشرته عبر خاصية “الستوري”: “أشعر اليوم بواجب من واجبي أن أعلن عن هذا البيان للتعبير عن حالتي الذهنية وتوضيح المعلومات المضللة التي يتم تداولها بشكل مباشر وحتی عندما يمكن للصمت أن يساعد في مواضيع أو قضايا حساسة معينة ، فأنا بحاجة ماسة إلى شرح نفسي ، حتى أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة، وحماية أطفالي قبل كل شيء من هم ، كيف يمكن أن يكون الأمر بخلاف ذلك أولويتي المطلقة”.

 

وأضافت: “الحقيقة هي أنه قد مضى بعض الوقت منذ أن اتخذت أنا ووالد قرار إنهاء علاقتنا، بعد الكثير من التفكير، قبل وقت طويل من الأحداث التي شاركت فيها في وسائل الإعلام والتي كنت أجنبيا تماما”.

 

وتابعت: “عد اتخاذ قرار الانفصال قانونا والتوقف عن العيش معا ، في انتظار إجراأت الطلاق ، من كان يتخيل ذلك بالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال ، وتقبل الحزن الذي يترتب على فشل مشروع عائلي لمن لقد أعطيت نفسي الجسد والروح ، وكان علي أن أواجه هذا العار لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة”.

 

وواصلت: “كنت دائما في حياتي وسأكون دائما إلى جانب الضحايا ، لذلك ، نظرا الخطورة الاتهام، لا يسعنا إلا أن نثق في حسن سير العدالة. أتوسل إليكم أن تحترموا خصوصيتي وخصوصية أطفالي في هذه الظروف الدقيقة شكرا الجميع الأشخاص الذين أظهروا لي دعمهم وعاطفتهم و أنا أحترم ذلك”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications