المكتب الوطني المغربي للسياحة يساند ملحمة أسود الأطلس

 

في سبيل تغطية المباراة التاريخية بين المغرب والبرازيل، وجه المكتب الوطني المغربي للسياحة، الدعوة لعدة مؤثرين من جميع أنحاء العالم لمواكبة ملحمة أسود الأطلس.

 

وحسب وكالة المغرب العربي للأنباء.ذكر بلاغ للمكتب أنه من بين هؤلاء المؤثرين هناك الشاب البريطاني ثودغان، المؤثر الذي ساند المغرب طوال مبارياته في كأس العالم قطر 2022، والذي تمت دعوته أيضا من قبل المكتب الوطني المغربي للسياحة لحضور كأس العالم للأندية.

 

وكما نشر ثودغان، خلال المباراة، مقطع فيديو يبرز فيه مسار رحلته بالمغرب منذ وصوله إلى المطار، وكذا ما عاشه بملعب “ابن بطوطة ” بطنجة، وأداء أسود الأطلس، فضلا عن تجربته بالفنادق والزيارات التي قام بها للمواقع السياحية الرئيسة بمدينة البوغاز.

 

وبحسب البلاغ، أعرب المؤثر البريطاني، بعد الهدف الثاني للمغرب، عن عاطفة جياشة تجاه المنتخب بقوله “المغرب أسر قلبي”، مشيرا إلى أن مقطع الفيديو الاستثنائي يستأثر باهتمام رواد الأنترنت، وحصد نحو 1.5 مليون مشاهدة في غضون 24 ساعة.

 

وإلى جانب ثودغان، دعا المكتب الوطني المغربي للسياحة مؤثرين آخرين مثل جونيور مانيلا من البرازيل، و ذي إكسال من إسبانيا وديوغو فرانسيسكو من البرتغال.

 

وبغية إنجاح عملية الاختيار، قام المكتب الوطني المغربي للسياحة بتتبع دقيق للمؤثرين المعروفين والقادرين على إنتاج محتوى جذاب، سواء تعلق الأمر بموضوع كرة القدم، أو بتطوير البنية التحتية لكرة القدم في المغرب، أو بالسياحة.

 

سعاد سيسوان-متدربة                        

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications