الإعلامي رشيد العلالي يفضح الأثمنة الخيالية للفنادق المغربية‎‎

رشيد العلالي

ما 5 تيفي 

أعرب الإعلامي المغربي رشيد العلالي، عن صدمته الكبرى من أثمنة بعض الفنادق المغربية في ظل الترويج لشعارات تشجيع السياحة الداخلية بعد التدهور الذي شهدته عقب انتشار تداعيات فيروس كورونا .

و كشف الإعلامي رشيد العلالي، عن أثمنة الفنادق من خلال ربط الاتصال مع مجموعة من الوحدات الفندقية مع تسجيل الحوار الذي دار بينهما بخصوص هذه الأثمنة الخيالية، لكن عمد رشيد على إخفاء أسماء هذه الفنادق ذات الأسعار الباهضة للحفاظ على سمعتهم .

لكن الصدمة الكبرى، كانت عند اتصاله بإحدى الفنادق التي حددت ثمن المبيت لشخصين بالغين فقط رفقة طفليهما لليلة واحدة في أزيد من 21 ألف  درهم، الأمر الذي لم يصدم فقط العلالي، بل حتى متابعينه.

و نشر رشيد العلالي، فيديو تسجيل المكالمات مع الوحدات الفندقية من خلال صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور و الفيديوهات ” انستغرام “،حيث أرفقه بتعليق جاء فيه ” سمعوا الأثمنة ديال الاوطيلات ديالنا ! الصدمة كانت قوية، كيفاش بغيتو نشجعو السياحة الداخلية دخلنا عليكم بالله “، الأمر الذي لم يرق لمعجبيه، و أثار غضب جل جمهوره المغربي الذي أقدم على مقارنة بين الفنادق المغربية و بين الوحدات الفندقية المتواجدة ليس فقط بالدول العربية بل حتى الأوروبية .

و قد جرى تداول مقطع الفيديو بين العديد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن و المشاهير، وسط إعجاب كبير  لعدد من النشطاء المغاربة الذين أطلقوا على ما أقدم عليه هذا الإعلامي المتفوق ” زيف شعار تشجيع السياحة الداخلية “.

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications