المرضي بطلة العالم في الملاكمة تحط الرحال بالمغرب وتوجه رسالة مؤثرة

حطت البطلة المغربية خديجة المرضي المتوجة بلقب بطولة العالم للملاكمة سيدات، المقامة بمدينة نيودلهي الهندية، في الساعات الأولى من يومه الأربعاء، رحالها بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، رفقة بقية طاقمها التقني.

 

وعبرت المرضي عن فرحتها الكبيرة بهذا التتويج في تصريحات صحفية أدلت بها لموقع “ما 5 تيفي سبورت” قائلة: “أنا جد سعيدة بهذا التتويج وأفتخر بهذا الإنجاز الكبير الذي تمكنت من تحقيقه، شكرا لكل من ساهم وساعدني في ذلك على رأسهم مدربي المحترم وكذا رئيس الجامعة الملكية للملاكمة جواد بلحاج”.

 

وأضافت بطلة العالم في الملاكمة: “توصلت ببرقية تهنئة من طرف جلالة الملك محمد السادس وهذا شرف كبير لي، سعيدة لأنني حققت بها أخيرا حلم والدتي المتوفية، أشكر مرة أخرى محمد السادس راعي الرياضة والرياضيين”.

 

وتابعت: “كأفارقة كنا نشجع بعضنا البعض في هذه المنافسة وكنا يدا واحدة، الحمد لله تمكنت من التتويج باللقب وهذا فخر لي، أشكر جل المغاربة على دعمهم وأعدكم بالمواصلة في العمل”.

 

جدير بالذكر أن البطلة خديجة المرضي تمكنت من إحراز الميدالية الذهبية بعد تفوقها في المباراة النهائية على منافستها الكازاخستانية كونغيباييفا لازات.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications