بوزوق يحتج على التحكيم..” اليوم سرق منا الفوز في مباراة الديربي”

تحسر يسري بوزوق لاعب نادي الرجاء الرياضي، على فقدان الفوز في مباراة الديربي أمام الوداد الرياضي في آخر الدقائق الوقت الإضافي من الشوط الثاني، محملا المسؤولية للطاقم التحكيمي الذي أدار اللقاء.

وكان رضوان جيد الذي قاد مباراة الديربي، قد أضاف ثمان دقائق كوقت إضافي في الشوط الثاني، وأعلن خلالها عن ركلة جزاء لصالح الغريم الوداد في الدقيقة التاسعة من أصل الثمانية التي أضافها، جاء من خلالها هدف التعديل للضيوف عن طريق اللاعب أيمن الحسوني.

وبعد صافرة جيد التي أنهت المواجهة، إندفع لاعبو الرجاء الرياضي بقوة نحوه إحتجاجا على ما وصفوه بالظلم التحكيمي والتحيز.

وقال بوزوق في تصريح صحافي،”لقد سرق منا الفوز اليوم في مباراة الديربي.”

وأضاف لاعب الرجاء الرياضي،” كيف لهؤلاء الناس أن يعبدو الله وأن يصومو”، تعبيرا منه عن الظلم التحكيمي الذي تعرضوا له من طرف الطاقم التحكيمي في مباراة الجولة 21 من البطولة “برو” أمام الوداد، حسب تصريحاتهم.

وكان رضوان جيد قد أشهر مجموعة من البطاقات الصفراء والحمراء في صفوف لاعبي الرجاء الرياضي، وأيضا المدرب التونسي منذر لكبير ومساعده اللذان تلقيا البطاقة الحمراء، بعد إحتجاجهما على الوقت الإضافي الذي إنتهى وضربة الجزاء التي أعلن عنها.

وإنتهت مباراة الديربي التي جمعت الغريمين التقليديين الرجاء والوداد الرياضيين بمركب محمد الخامس، بالتعادل السلبي 2:2، عن الجولة 21 من الدوري الإحترافي.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications