رغم الأزمة التي يمر منها.. أصدقاء سعد لمجرد يتذكرون عيد ميلاده

 حرص مجموعة من النجوم المغاربة على تهنئة صديقهم النجم العالمي سعد لمجرد بمناسبة عيد ميلاده، في إلتفاتة جميلة منهم في الظرف التي يمر منها.

 

 

وشاركت الفنانة والمعالجة بالطاقة حكمت بوجلابة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة جمعتها ب”لمعلم” وأرفقتها بتعليق جاء فيه مايلي: “عيد ميلادك في قلوبنا ومن يحبونك كثر والحمد لله، كل يوم يمر يثبت المؤامرة ويفضح المتآمرين أكثر، إن ظلمك العباد ناصرك العدل، لن يخذلك سبحانه، يعلم ما لا نعلم”.

 

 

وأضافت الفنانة المغربية في تعليقها مايلي: “يا أحن إبن وأصدق صديق وأطيب قلب، كل عام وأنت لله أقرب، دعائي لك أن يأخد قاضي السماوات والأرض حقك، ونجتمع قريبا ويفرحك الله ويعوضك خيرا في الذرية الصالحة، ومستقبل لا تحلم به، إنه على كل شيء قدير”.

 

من جهته، إكتفى الإعلامي رشيد الإدريسي بنشر مقطع فيديو يضم مجموعة صور لصديقه وكتب: “عيد ميلاد سعيد يا صاحبي، ربي معاك.. وتوحشناك”.

 

وشارك مصمم الأزياء عصام وشمة أيضا مقطع فيديو وثق إحدى اللحظات التي جمعته بصديقه وزوجته غيثة العلاكي، وكتب ما معناه: “عيد ميلاد سعيد أخي، ربنا يحميك مع متمنياتي لك بسعادة العالم بأكمله”.

 

ولم تفوت مصممة المجوهرات مريم الأبيض الفرصة للتعبير عن حبها لصديقها، حيث شاركت صورة جمعتها بـ”لمعلم” وبكلمات مؤثرة وجهت له الشكر على مساندته لها متمنية له الفرج في القريب العاجل.

 

جدير بالذكر أن القضاء الفرنسي أصدر حكمه بست سنوات سجنا نافذة في حق الفنان سعد لمجرد بتهمة “الإغتصاب والضرب العمد” في إنتظار جلسات الإستئناف.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications