وليد الركراكي عن زياش: “كان من الصعب إعادته إلى صفوف المنتخب”..”إنه شخص بحاجة إلى الحب والثقة”

تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي عن شخصية الدولي المغربي حكيم زياش، خلال حوار أجراه مع قناة ” كاري”، حيث شهد على المستويات كبيرة لتي قدمها زياش رفقة المنتخب المغربي في كأس العالم “قطر 2022”.

وقال الركراكي عن زياش: “بالنسبة لحكيم، كان من الصعب إعادته إلى صفوف المنتخب، لأنه كان محبطا للغاية بسبب ما حدث من قبل، وبالتالي كان يجب إقناعه والقيام بالعديد من الاتصالات، والمرور أيضا عن طريق بعض أصدقائه ليوصلوا له رسالاتي، لكي يجيبني ويتحدث معي”.

وأضاف الناخب الوطني: “في نهاية المطاف الرسالة وصلت، وتحدثنا بكل وضوح. إنه شخص بحاجة إلى الحب والثقة، إنه لاعب يعطيك (الملعب) بقدر ما أنت تعطيه. الكل تحدث عن دوره الدفاعي في المونديال، وأعتقد أن ما قام به جاء بشكل تلقائي. حين يكون لديك زياش في الفريق، لا يجب أن يشعر أنه سيلعب دورا احتياطيا، بل عليك أن تُحمِّله المسؤولية، ويجب أن يشعر بأنه مهم، وحين يشعر بهذا الأمر، فإنه يقدم المستوى الذي شاهدناه في كأس العالم”.

وإختتم الركراكي حديثه قائلا: “تربطنا علاقة جيدة، لأننا نقول الأشياء بكل صراحة، حيث حين لا يكون سعيدا يأتي ويخبرني بذلك وأنا نفس الشيء. أهم شيء هو المردود من أجل المنتخب وقد فهم ذلك، لأن المغاربة كانوا ينتظرون منه الشيء الكثير. لقد فهم المسؤولية الملقاة عليه. لن أقول أنه أغلق بعض الأفواه، لكنه كان في مستوى تطلعات الكثير من الأشخاص”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications