وكيل ميسي السابق يكشف عن سر عودة ميسي إلى برشلونة

أعرب جوسيب مينغويلا، أول وكيل أعمال للنجم ليونيل ميسي، عن رغبته الكبيرة في رؤية النجم الأرجنتيني مجددا بقميص نادي برشلونة، مبرزا أن هناك طريقة واحدة فقط ستمكنه من العودة.

 

وقال مينغويلا: لإذاعة “سوبر ديبورتيفو”: “الطريقة الوحيدة لعودة ميسي إلى برشلونة هي أن يعود مجانا، لا توجد طريقة غير ذلك، في ظل مشكلة اللعب النظيف”.

 

وأضاف المتحدث ذاته: “يمكنه أن يصنع التاريخ في برشلونة، يمكنه أن يصبح أول نجم يغادر ثم يعود مجانا. يمكن أن يكون وضعا فريدا، أود أن ينهي ميسي مسيرته في برشلونة، لكن القضية الاقتصادية حساسة ويجب على النادي تخفيض ميزانيته بمقدار 200 مليون يورو. لهذا السبب لا أرى أن التعاقد مع ميسي مناسب”.

 

وتابع: “لو كنت ميسي، سأعود إلى برشلونة، لأنه يتمتع بوضع اقتصادي جيد. لن يعاني في حياته، سأختار العودة والتفكير في الإستمتاع بنفسي، والمكان الذي يستمتع به أكثر، باستثناء المنتخب الأرجنتيني، هو برشلونة “.

 

وواصل: “عودة ميسي يمكن أن تصنع التاريخ. نجوم مثل كوبالا وكرويف ومارادونا غادروا برشلونة، وفي حالة عودته، فإنها ستكون حدثا غير مسبوق للنادي. لاعب رفيع المستوى غادر ويعود مجانا. يمكن لميسي أن يصنع التاريخ مجددا في برشلونة”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications