خاليلوزيتش يثير الجدل بسبب القائمة المستدعاة

المنتخب المغربي

ما 5 تيفي 

عبر متتبعون للشأن الكروي المغربي عن امتعاضهم من قائمة المنتخب المغربي المستدعاة لخوض تصفيات مونديال قطر 2022, بسبب الغياب التام لللاعبين المحليين ما عدى حارس الرجاء الرياضي أنس الزنيتي.

و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تعبر عن استياءهم من القائمة التي حددها الإطار البوسني وحيد خاليلوزيتش الخالية من الأسماء المحلية, خصوصا و أن بعض اللاعبين كان من الأكيد أن تتواجد أسمائهم ضمن القائمة.

و كان وحيد قد اعتمد في قائمته على اللاعبين الدوليين الممارسين في الدوريات الأوروبية, غير مبال للاعبي البطولة المحلية.

و استغنى وحيد عن اللاعب حكيم زياش لأسباب مجهولة, غير أن البعض يظن أن سبب غيابه هو الاصابة التي تعرض لها في لقاء السوبر مع فريقه الانجليزي.

و بعد سماع النجم المغربي حكيم غيابه عن القائمة, عبر الأخير عن استغرابه لقرار خليلوزيتش, و نشر ستوري عبر حسابه الرسمي ساخرا من القرار.

هذا ولا تزال الجماهير المغربية مستغربة من القائمة المستدعاة, خصوصا أنها تحمل أسماء لاعبين جدد سيحملون قميص المنتخب المغربي لأول مرة, و منهم من يفتقد للجاهزية و أصبح خارج حسابات المدرب و أيضل منهم من لا يتوفر على فريق.

ويحتضن المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط مباراة الجولة الأولى من التصفيات يوم الخميس 02 شتنبر المقبل، ابتداء من الساعة الثامنة مساء وستجمع المنتخب الوطني بنظيره السوداني.

أما مباراة الجولة الثانية من التصفيات، فسيحتضنها ملعب لاسانا كونتي بالعاصمة الغينية كوناكري يوم الاثنين 06 شتنبر ابتداء من الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المحلي (الخامسة بتوقيت المغرب) وستجمع المنتخب الوطني بنظيره الغيني.

www.ma5tv.ma

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications