روزيلا عيان: “إنجاز الأسود في قطر حافز لنا لتحقيق نفس الشيء في مونديال أستراليا ونيوزيلندا”

أكدت الدولية روزيلا عيان، لاعبة فريق تونتهام الإنجليزي، أن الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني المغربي أثناء مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022، يعد بمثابة حافز كبير بالنسبة لهن، خصوصا أنهن أصبحن يقتربن من خوض ذات التجربة خلال مشاركتهن في كأس العالم للسيدات 2023 المقرر إقامته في أستراليا ونيوزيلندا.

 

وقالت روزيلا في تصريحات صحفية أدلت بها لشبكة “بي إن سبورتس”: “أعتقد أن الإنجاز الذي حققه المنتخب المغربي في مونديال قطر سيكون حافزا لكل فريق بعيد عن الترشيحات، وفوزهم على المنتخبات المرشحة يمد الكثيرين بالطاقة لتحقيق الأحلام”.

 

وأضافت المتحدثة ذاتها: “نحن كمنتخب للسيدات سنتعلم من هذه التجربة الشيء الكثير. كأس العالم هو المنصة الأبرز لكل لاعبة، حيث سيشاهدنا الملايين عبر العالم بما في ذلك الأندية والكشافين، وسنواجه فرقا كبيرة في مجموعتنا، وبالتالي سنحظى بمتابعة خاصة من الكثيرين”.

 

وتابعت: “لدينا مجموعة مميزة من اللاعبات، وأعتقد أن كثيرات منهن بعيدات عن الأضواء، إلا أن كل مشاركة دولية تمثل فرصة حقيقية لإبراز ما لديهن، ولا شك أن المونديال سيمثل فرصة لهن، للانتقال لمستويات أخرى في مسيرتهن”.

 

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي النسوي يتواجد في المجموعة الثامنة، بجانب كل من ألمانيا، كوريا الجنوبية وكولومبيا.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications