تسليط الضوء على دور السلسلة السكرية في السيادة الغذائية للمغرب..

 على هامش افتتاح الدورة الخامسة عشرة للملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب، المنظم من 2 إلى 7 ماي الجاري بمكناس، اختارت مجموعة “كوسومار” تسليط الضوء على أهمية دور السلسلة السكرية في السيادة الغذائية للمغرب، وفق ما أوضحته المجموعة في ملف صحفي.

 

وحسب وكالة المغرب العربي للأنباء، تتوخى المجموعة من خلال مشاركتها في هذا الملتقى، استعراضها لمساهمتها فـي السيادة الغذائيـة للبلاد ودعـم قطـاع السكر، عبر إبراز أنشـطتها وابتكاراتهـا والتزاماتها في مجال التنمية المستدامة.

 

وأشارت المجموعة أنها أصبحت اليوم فاعلا رئيسيا في قطاع الصناعات الغذائية المغربية ودعامة تنافسية للسلسلة الوطنية لإنتاج السكر، مؤكدة حرصها على احترام التزاماتها تجاه كافة الزبناء والفلاحين والشركاء بتزويد السوق والتأمين والجودة وحماية الموارد الطبيعية، مبرزة الاسـتراتيجية التــي قامت بتنفيذهـا مــن أجـل تعزيـز التزامهـا اتجاه السيادة الغذائية للمملكة.

 

مؤكدة “كوسومار” أن هدفها من المشـاركة في الملتقى  الدولي للفلاحة بالمغــرب 2023 هو انعكاس مدى التزامهـا لصالح التنمية الاجتماعية والمسؤولية المستدامة والبيئيــة، فضلا عن مواكبة الشركاء الفلاحيين، مبرزة مبادراتها المبتكرة ومشاريعها التعاونية وآفاقها المستقبلية وتطلعاتها بالنسبة للسلسلة المغربية لإنتاج السكر.

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications