الخميسات.. الدرك الملكي بقيادة أيت سيبرن يفك لغز عصابة متخصصة في سرقة المواشي

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بقيادة أيت سيبرن إقليم الخميسات بتنسيق مع القيادة الجهوية، من إيقاف عصابة متخصصة في سرقة المواشي بعدة مناطق التابعة للخميسات، بحيث تم توقيف أربعة أشخاص على متن سيارة بدائرة تيفلت، ذلك بعدما تتبعت العناصر الدركية التعليمات الدقيقة الموجهة من طرف قائد المركز بأيت سيبرن،

 

ومن خلال هذا التدخل نجحت في عناصر الدرك الملكي بقيادة أيت سيبرن، تم إسترجاع حوالي 250 رأس من الغنم المعز، بعدما كانت العصابة تقوم بانشطتها، بكل من سيدي عبد الرزاق و سيدي علال البحراوي وأيت سيبرن بالإضافة إلى اماكن أخرى، كما أخذت عناصر الدرك الملكي المواشي إلى أيت سيبرن، من أجل تسليم و إعادة المواشي إلى أصحابها، ذلك تحت تعليمات النيابة العامة المختصة.

 

وتم وضع أفراض العصابة، تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث. والكشف عن معطيات اخرى لها علاقة بسرقة المواشي التي كانت تعاني منها مجموعة من الدواوير بإقيلم الخميسات، ذلك تحت إشراف وتعليمات النيابة العامة المختصة بإبتدائية الخميسات.

 

ومن جهة أخرى، أستقبلت ساكنة أيت سيبرن والعائلات التي فقدت مواشيها، عناصر الدرك الملكي بالدموع، بعدما كانت فقدت الأمل في مواشيها المسروقة، بحيث هاتفوا بكلمات، “الله ينصر سيدنا و عاش محمد السادس” مرات عديدة، كما أشادوا كذلك بالتدخلات التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بأيت سيبرن على مستوى القيادة.

 

* جواد أبراهو_ما 5 تيفي

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications