الخميسات.. المؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولي توزع 300 هاتف نقال على الأطر المربية بمدرسة القاضي عياض

 

شهدت مؤسسة القاضي عياض الابتدائية بمدينة الخميسات ، صباح يوم السبت 27 ماي 2023، توزيع ثلاث مئة هاتف نقال مجهز بالأنترينيت والإشتراك، على المربيين والمربيات التابعين للمؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولي، ذلك بحضور المسؤول عن المؤسسة المذكورة.

 

 

وعرف الحدث التي شهدته مؤسسة القاضي عياض، إشراف السيد الغازي بركاش على توزيع الهواتف، بالإضافة إلى ذلك كان ممثل عن المديرية الإقليمية للتعليم بعدما تعذر حضور مندوب وزارة التربية والتعليم لأسباب تتعلق بالامتحانات التي سوف تنطلق في الأيام القليلة القادمة، بحيث هنأ الأطر المربية بالمؤسسة وأبدى إرتياحه بالعمل الذي يقوموا به السيدات والسادة المشرفون المؤطرون التربويون التابعين للمؤسسة.

ومن جهة أخرى، أضاف مدير مؤسسة القاضي عياض السيد “الغازي بركاش، أن الهواتف الموزعة عليهم هي مجرد جزء بسيط من الحب والود في حقهم ندرا لما يبذلونه من مجهودات في الأقسام، من التعليم في المستوى و إعطاء طبع مميز للمديرية الإقليمية للتعليم بالخميسات.

 

ويذكر أن المؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولى، تعتبر واحدة من أبرز المؤسسات التعليمية التي تساهم بشكل كبير في التأطير والتعليم الأولي على مستوى الوطني، بحيث تتوفر على عدة فروع بمختلف أقاليم المملكة، بحيث تسعى إلى خلق تناسج بين الأطر المربية وتلاميذ التعليم الأولي في المغرب بصفة عامة

*جواد ابراهو_

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications