المنافسة تشتد بين الأحزاب الكبرى للظفر بعمودية سلا 

مجلس جماعة سلا

ما 5 تيفي

حمزة بصير

دخلت عدد من الأسماء، غمار المنافسة للظفر بعمودية مجلس جماعة سلا، لخلافة جامع المعتصم، خلال الاستحقاقات الانتخابية الجارية.

وستشتد المنافسة بشكل كبير بين ثلاثة أحزاب كبرى، وهي العدالة والتنمية، والتقدم والاشتراكية، والأصالة والمعاصرة، والتجمع الوطني للأحرار، إضافة إلى مرشحين آخرين من أحزاب أخرى تبقى حظوظهم ضعيفة.

وسيحاول العدالة والتنمية المنافسة على مقعد الرئاسة عبر كلا من المهندس عبد اللطيف سودو، نائب عمدة مدينة سلا المكلف بقطاع النظافة، الذي يقود لائحة الحزب بمقاطعة بطانة، والمهندس بهاء الدين أكدي، الذي يقود لائحة “المصباح” بمقاطعة سلا تابريكت.

فيما يعول حزب التقدم والاشتراكية على رجل الأعمال حماني أمحزون، وكيل لائحته بمقاطعة العيايدة، الذي التحق بالكتاب مؤخرا، قادما من التجمع الوطني للأحرار، لحصد العمودية.

 أما حزب التجمع الوطني للأحرار، فقد قام باستعانة بنور الدين لزرق، الذي يقود لائحة الحزب بمقاطعة باب المريسة، للمنافسة على الرئاسة.

وقام حزب الأصالة والمعاصرة، بالاستعانة برجل الأعمال محمد النجار، وكيل لائحته بمقاطعة باب المريسة، فيما يعول حزب الاستقلال على عمر السنتيسي، وكيل لائحته بمقاطعة العيايدة.

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications