منيب تكشف حقيقة تزكيتها لأفراد عائلتها بدائرة دار بوعزة

نبيلة منيب، الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد

ما 5 تيفي

حمزة بصير

كشفت نبيلة منيب، الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد، عن أن ما تم ترويجه حول لائحة حزبها بالدائرة البرلمانية  دار بوعزة بإقليم النواصر مجرد مغالطات وافتراءات.

وأبرزت منيب في فيديو مباشر نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن مرشحهم أشرف أولقاضي، الطبيب البيطري حاول إكمال لائحته بإحدى دوائر دار بوعزة في 10 مناسبات، لكن كل مرة كان يفشل في ذلك بسبب انسحاب من معه في القائمة أو لأمر آخر، ما جعل الحزب يتدخل من أجل دعم مرشحه.

وأكدت الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد أن شقيقها توفيق منيب المتواجد بلائحة دار بوعزة هو مهندس معماري، وعضو منذ زمن في حزب “الشمعة”، وله دور بارز في تأطير المناضلين بالاشتراكي الموحد، والقانون يمنحه الحق في الترشح، وبالتالي لا مشكل في أن يكون بقائمة مرشحي الحزب بدائرة دار بوعزة.

متابعة أن ابنتها أمينة حجي لا تسعى لتحقيق هدف ما، وأن الغاية كانت دعم المرشح أولقاضي وإكماله للائحة، وأنه لا تربطها به أي علاقة قرابة بينها وبين وكيل اللائحة.

وقال أولقاضي في نفس المباشر، إنه لا تربطه أي قرابة بمنيب لا من قريب أو من بعيد، وأن العلاقة التي تجمعهما هي الانتماء لحزب “الشمعة”، والدفاع عن حقوق المواطنين والأمل في التغيير.

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications