مدرب الأهلي يدعو إلى التحكيم العادل في مواجهة الوداد الرياضي

عبّر مدرب الأهلي المصري، السويسري مارسيل كولر، عن رغبته في إجراء مواجهة فريقه ضد نظيره الوداد الرياضي بشكلٍ عادل من حيث التحكيم.

وأضاف كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة: “أحزنني وأغضبني في المباراة السابقة أن لاعباً من فريق الوداد قام بلمس الكرة بيده ولم يتم طرده، والأغرب من ذلك أن المباراة كانت تحت إشراف حكم الساحة ومساعديه وطاقم التحكيم الفيديو، ولم يلاحظوا هذا الخطأ”.

وأكد كولر قائلاً: “لم أقم بممارسة أي ضغوط على حكم مباراة الغد، ولكنني أدعو إلى ضرورة توفير عدالة تحكيمية في المباراة، وأي شخص يرونه بأنني أمارس الضغط على التحكيم فهذا يعود إلى رأيه الشخصي”.

ودارت التدريبات بشكل جيد وتركزنا على تجاوز هذه اللحظة والاستعداد لمباراة الغد بكل قوة وتركيز”.

لقد كان رد فعل كولر صحيحاً ومن المهم أن يعامل المدرب الإحباط والتحديات بشكل إيجابي ويحث اللاعبين على التركيز على المباريات القادمة وتحقيق الانتصارات. وبالتأكيد سيكون لكولر وفريقه فرصة جديدة للمنافسة في المباراة القادمة وتحقيق النتائج المرجوة.

وكلام كولر يؤكد أنه يعتمد على الاستراتيجية الصحيحة لتحقيق الفوز في المباراة القادمة والعودة بالكأس. فالفوز في لقاء الذهاب يضع المنافس تحت الضغط ويجعله يكافح من أجل الفوز في المباراة القادمة. ومن خلال التفكير بشكل إيجابي والعمل على تحسين الأداء، يمكن لفريق كولر تحقيق النتائج الإيجابية التي يسعى إليها. ونتمنى لفريقه كل التوفيق في المباراة القادمة وتحقيق الفوز.

وتعليق الشناوي يؤكد أهمية العمل الجماعي في تحقيق الفوز في المباريات الكبيرة مثل النهائي، وأن كل لاعب في الفريق يتحمل جزءًا من المسؤولية لتحقيق الهدف المنشود. ونحن بدورنا نشجع اللاعبين على العمل بجد وتركيز على المباراة القادمة، والعمل بروح الفريق والتعاون لتحقيق النتائج المرجوة والعودة بالكأس. ونتمنى للفريق النجاح في المباراة القادمة وتحقيق الفوز.

ووضح أن الفريق يركز على المباراة القادمة فقط ويحاول الاستفادة من الخبرة التي اكتسبها خلال الفترة الماضية في المغرب. كما يؤكد أن الفريق بأكمله مستعد للمباراة وأن كل لاعب سيؤدي دوره بشكل جيد. وهذا يدل على تفاني اللاعبين واستعدادهم للقتال والفوز في المباراة القادمة. ونحن بدورنا نشجع الفريق على الاستمرار في العمل الجاد والإيمان بأنفسهم لتحقيق الفوز

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications