اتفاقية شراكة بين المديرية العامة للأمن الوطني وكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية أكدال

وقعت المديرية العامة للأمن الوطني وكلية العلوم القانونية والاقتصادية يومه الثلاثاء، بالرباط اتفاقية شراكة وتعاون في مجال حقوق الإنسان والمجالات ذات الاهتمام المشترك، وذلك خلال الجلسة الافتتاحية لندوة علمية وطنية، نظمتها الكلية حول موضوع التكوين في حقوق الإنسان.

 

وأكدت الوكالة المغربية للأنباء، توقيع هذه الاتفاقية من طرف رئيس جامعة محمد الخامس بالنيابة، عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية أكدال – الرباط، فريد الباشا، ومدير المعهد الملكي للشرطة أحمد الزعري.

 

وأوضح المراقب العام خالد زوكاري، رئيس شعبة التكوين الأساسي بالمعهد الملكي للشرطة، في كلمة للمديرية العامة للأمن الوطني، أن هذه الاتفاقية تعكس انطلاق شراكة بين هاتين المؤسستين، والتي تقوم على روابط متينة، من أجل تطوير التعاون بينهما في مجال التكوين، وتبادل الخبرات والتجارب في المواضيع ذات الاهتمام المشترك، تضيف الوكالة.

 

هذا وأبرز عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية أن الاتفاقية السالف ذكرها تؤكد بوضوح التطور الذي شهدته المديرية في خدمة للوطن وللتنمية التي لا تكتمل بدون حماية حقوق الإنسان، مضيفا أنها تجسد كذلك إيمان المديرية العامة بحقوق الإنسان وتعكس دور الجامعة المغربية في دعم وحماية القيم الكونية وخدمتها.

دنيا أيت مولاي – ما 5تيفي

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications