الوداد يستأنف التداريب إستعدادا للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية

يستأنف نادي الوداد الرياضي تداريبه من جديد بعد غد الأربعاء، بمركب بنجلون إستعدادا للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، المقامة بالسعودية خلال الفترة الممتدة من ما بين 27 يوليوز الجاري و12 غشت المقبل.

 

وكان الوداد الرياضي قد أنهى موسمه الكروي لسنة 2022/2023، خالي الوفاض بعد فقدان لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري، وبعدها جاء الدور على درع البطولة “برو” التي كان ينافس عليها الجيش الملكي حتى آخر جولة، ولا شيئ أمام كتيبة البلجيكي فانديربروك، سوى الدفاع عن اللقب الأخير “كأس العرش” وإنقاذ الموسم، لكن المستديرة لم تكن رحيمة بالفريق “الأحمر” وتمكن الرجاء من هزم الوداد في نصف نهائي الكأس الفضية.

 

الوداد الرياضي وفلسفة المكتب المسير للفريق التي نهجت سياسة تغيير المدربين، والفريق ينافس على واجهات عدة أهمها دوري أبطال أفريقيا، جعلت الفريق يتخبط في منهجيات كثيرة لمدربين مختلفين وتفعيلها في ظرف وجيز من اللاعبين، عسر على البعض منهم الإندماج السريع.

 

هذا وسدافع الفريق الأحمر بقوة على لقب كأس الملك سلمان للأندية، خصوصا بعد الإستفادة من أخطاء الماضي وتصحيح المسار بجلب لاعبين محترفين ومؤهلين لإرتداء القميص خلال الميركاتو الصيفي الحالي والدفاع عن ألوان نادي الوداد الرياضي الموسم القادم.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications