عادل رمزي: نحن ملتزمون بتقديم أقصى جهودنا في بطولة الأندية العربية

تحدث المدرب عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، عن استعدادات الفريق لمواجهة الفريق  السد القطري في افتتاح بطولة الأندية العربية “كأس الملك سلمان”، التي ستُقام يوم الخميس 27 يوليوز 2023، في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

في ندوة صحفية عُقدت يوم الأربعاء 26 يوليوز 2023، أشار عادل رمزي إلى أنه لاحظ استجابة كبيرة من اللاعبين لأفكاره وخططه التقنية خلال التدريبات الأخيرة التي أجراها مع الفريق.

وأكد أيضًا أن الفريق مصمم على بذل قصارى جهده في البطولة العربية، وتقديم أفضل ما لديهم.

وأضاف عادل رمزي قائلاً: “في هذه الظروف الراهنة، سنسعى جاهدين لتقديم أداء جيد. قد لا نكون جاهزين بنسبة 100٪، ولكن هذا لن يكون عائقًا أمامنا. كوني مدربًا طموحًا، سنضع الأعذار جانبًا ونعمل بكل قوة لتحقيق نجاحنا”.

وأكمل رمزي قائلاً: “لقد شعرت بالإيجابية من العديد من الجوانب في الفريق، وهذا يعزز ثقتي في أننا في الطريق الصحيح.

ونحن نأمل أن نقدم أقصى ما لدينا في البطولة العربية. لدينا انتقالات جديدة في الفريق وبالتالي نحتاج إلى الوقت للتأقلم. وجميع اللاعبين يسعون للتعلم يوميًا وهذا يمنحني الحافز لتقديم الأفضل”.

وسيبدأ الوداد الرياضي مشواره في بطولة العرب بمواجهة السد القطري، ثم سيواجه أهلي طرابلس الليبي في الجولة الثانية يوم الأحد 30 يوليوز 2023، وفي الجولة الثالثة سيواجه الهلال السعودي يوم الأربعاء 2 يوليوز 2023.

وهذه المباريات ستكون تحديًا كبيرًا للفريق، ونأمل أن يتمكن الوداد من تحقيق النتائج الإيجابية وإظهار أداء قوي في مواجهاته القادمة.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications