عادل رمزي يعبر عن فخره بتمثيل الكرة القدم المغربية

تحدث عادل رمزي، المدرب الرئيسي لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن استعدادات الفريق للمواجهة المرتقبة أمام فريق ماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي، التي ستقام يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر 2023، في ملعب مركب محمد الخامس، ضمن مباراة ذهاب نهائي النسخة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

في حديثه عن المباراة النهائية للدوري الإفريقي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، أبدى عادل رمزي فخره بتأهل الفريق وتمثيل كرة القدم المغربية في هذه المنافسة الصعبة جداً. ولا يمكن تجاهل الظروف الصعبة التي تضمنت السفر والأجواء المناخية التي تحدثنا عنها. إن تحقيق هذا الإنجاز يعكس إرادة ومهارة لاعبي الوداد وقدرتهم على التأقلم والتفوق في ظروف تحديتهم.

في وصفه لمواجهة الوداد الرياضي وماميلودي صن داونز، وصف عادل رمزي المباراة بأنها “مواجهة بين كرة القدم ضد كرة القدم”. أكد أن المباراة لن تشهد تكتيكات دفاعية أو تدخلات غير رياضية، بل ستكون مواجهة حقيقية ومثيرة في مجال كرة القدم. وأشار إلى أن هذا هو ما يتمناه حقًا ويرغب في رؤيته في المباراة.

فيما يتعلق بخصمهم في المباراة القادمة، أوضح عادل رمزي أنهم سيواجهون فريقًا مختلفًا عن الفرق السابقة، فهو فريق يفهم كيفية لعب كرة القدم. وسوف يسعون قدر المستطاع لتحقيق نتيجة تخدم مصالحهم في مباراة الإياب في جنوب إفريقيا. وعلى الرغم من رغبته في تحقيق الفوز وتقديم أداء جيد، إلا أنه يدرك أنه يجب أن يكون واقعيًا في بعض الأحيان ويتعامل مع الظروف وفقًا لها.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications