المخنتر لـ”ما 5 سبورت”: “مستعد للتضحية من أجل استرجاع إتحاد الزموري إلى المكانة التي يستحقها”

كشف خالد المخنتر مدرب إتحاد الزموري للخميسات الذي تم تعينه على رأس الطاقم التقني للفريق، أن هدفه في قيادة النادي هو العودة السريعة للبطولة الاحترافية لأندية القسم الثاني، في أول موسم يلعبه إتحاد الخميسات في بطولة الهواة.

 

وأضاف “خالد المخنتر” في حديثه مع “ما 5 سبورت” أن قيادة فريقه الأم هو تكليف له وليس تشريف، كما طالب كذلك كل مكونات المدينة المساندة والدعم للنادي وعلى رأسها جماهير اتحاد الزموري الخميسات التي تساند الفريق في كل مباراة.

 

وفي السياق ذاته، ذكر “المخنتر” أنه مستعد للتضحية من أجل إعادت الفريق إلى المكانة التي يستحقها، خصوصاً مع تواجد “أمين وهدي” و “عبد الله بلبكري” في الطاقم الذي سيشرف على تدريب الفريق في القسم الممتاز الهاوي لموسم 2023/2024.

 

ومن بين الأهداف التي يشتغل عليها المدرب “خالد المخنتر” مع إتحاد الزموري للخميسات، هو تحقيق الصعود إلى القسم الثاني الإحترافي، رغم وجود عدة فرق لديها نفس الطموح، أمثال النادي القنطيري و أمل تيزنيت ووداد تمارة.

 

ومن جهة أخرى، أجرى إتحاد الخميسات مباراة ودية مع الفريق الثاني بالمدينة بلدية الخميسات، صباح يوم السبت بملعب المعمورة، ذلك من أجل استرجاع اللياقة البدنية للاعبين بعد العطلة الصيفية، بحيث تسعى إدارة النادي، ملأ الخصاص في بعض الجهات.

 

وذكر مصدر من داخل إدارة فريق إتحاد الزموري للخميسات، أنه تم تعين لجنة خاصة وإنتداب لاعبين، اللذين يتوفرون خبرة كافية في أقسام الهواة، من أجل تفادي أي تلاعب في إستقطاب اللاعبين.

 

*جواد ابراهو – ما 5 تيفي

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications