رئيس إتحاد الخميسات لـ”ما 5 سبورت”: “إعادة النادي إلى مكانته هو من الأولويات وإختيار المخنتر لتدريب الفريق في محله”

ذكر حسن الفيلالي رئيس نادي اتحاد الزموري الخميسات لكرة القدم، لـ”ما 5 سبورت”، أن عودة الفريق إلى مكانته الطبيعية، يستوجب الدعم المعنوي للجماهير، وعدم التشويش على الطاقم التقني للنادي من أجل تحقيق هدف العودة السريعة للبطولة الاحترافية السنة المقبلة

 

وأضاف رئيس إتحاد الزموري الخميسات، أن إختيار خالد المخنتر لتدريب النادي، راجع إلى كون هذا الأخير إبن النادي، وله تجربة كبيرة في عالم المستديرة ويعرف كل حيثياتها، مما سيعطي طبع إجابي للمجموعة بقيادته في هذا الموسم، ذلك رغم صعوبة المهمة في بطولة الهواة.

 

ومن جهة أخرى، ذكر “حسن الفيلالي” أن حبه للفريق وللمدينة، لا يسمح له بترك النادي في الوقت الحالي، خصوصاً مع الوضع الذي عاشه للإتحاد الزموري في الموسم الماضي، الأمر الذي جعله بالبقاء في رئاسة النادي، ذلك بعدما أصر أغلبية المنخرطين على رفض إستقالته التي تقدم بها في الجمع العام للسنة الماضية.

 

وأضاف، كذلك رئيس فريق الإتحاد الزموري، أن تواجد “خالد المخنتر” على رأس الإدارة التقنية للفريق، جاء برغبة هذا الأخير الذي يريد أن يرد الجميل إلى فريقه الأم، حيث تطمح الإدارة التقنية بقيادة “المخنتر”ومساعده “أمين وهدي” والمدير التقني “عبد الله بلبكري” سبق لهم أن حملوا قميص النادي، إلى تحمل مسؤولية إعادة الفريق إلى مكانته ، بالإضافة إلى تواجد إبراهيم بوكرين كمدرب للحراس الذي سبق له الاشتغال مع الوداد البيضاوي وسفيان الدريوش كمعد بدني هذا الأخير يتوفر على تجربة كبيرة مع عدد من الفرق الوطنية.

 

وفي السياق ذاته، عبر “حسن الفيلالي” أن تواجد كل هذه الأسماء التي تتوفر على سجل حافل في مجال كرة، سيكون إضافة نوعية للفريق، كما أنهم لن يبخلوا وتوجهاتهم وجهودهم في مهمة إعادة الفريق الذي كانوا في يوم من الأيام ركائز أساسية فيه كلاعبين.

 

و أشار رئيس إتحاد الزموري الخميسات، أن الصعود يتطلب المساندة من كل فعاليات المدينة، منها وسائل الإعلام والإلترا التي تشجع الفريق في المباريات، بالإضافة كل من له غيرة على الفريق، الذي يعتبر المتنفس الوحيد بإقليم الخميسات، مضيفا أن بوجود كل هذه المساندة سوف تعطي تحفيز للاعبين وسيساعد في تحقيق صعود بنسبة 50 في المئة.

 

و أعطى رئيس فريق إتحاد الزموري الخميسات، المثال بالصعود الذي حققه الموسم الماضي كل من فريق الكوكب المراكشي والنادي المكناسي، بحيث ساهمت جل فعاليات المدينة في صعودهم، مشيراً أن أي تشويش على الطاقم التقني للنادي، سواء من أعداء النجاح أو جهات مخفية سوف يعيق مسار الصعود الذي تم تخطيط له من طرف إدارة النادي.

 

هذا وسيحل رئيس فريق إتحاد الزموري الخميسات بالماس، بحيث دخل النادي في تربص إعدادي بالمركز الرياضي المتواجد بالمدينة، ذلك من أجل الوقوف اخر الإستعدادات اللاعبين، بالإضافة إلى تواصل مباشر مع الطاقم التقني والمشاركة في استراتيجية مخطط الصعود.

 

ومن ناحية نزاعات الفريق مع اللاعبين، ذكرت إدارة النادي أن الفريق قد قام بفك كل مشاكل التي تربطها مع الجامعة، وأنه بإمكان إلتحاق كل اللاعبين بصفوف الفريق، الأمر الذي أراح اللاعبين وأعطاهم أمل للعب بكل أريحية مباريات البطولة في قسم الهواة.

 

ويذكر أن فريق إتحاد الزموري الخميسات، سيلعب بقسم الهواة لأول في تاريخه، منذ صعوده سنة 1962من القرن الماضي، ذلك بعد نزل السنة الماضية بسبب المشاكل المادية التي عناها النادي، رغم تولي ثلاثة مدربين على قيادة النادي.

 

* جواد أبراهو_ما 5 تيفي

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications