الركراكي: “لقد أظهرنا للعالم في هذا الزلزال أننا شعب كبير ومتلاحم في كل الظروف”

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أمس الثلاثاء، صعوبة المباراة الودية التي خاضها “الأسود” أمام بوركينا فاسو، خصوصا لتزامنها مع حادث الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب ليلة يوم الجمعة الماضية، والذي خلف آلاف القتلى والجرحى، مبرزا أن هدفهم الوحيد كان هو إضفاء قليل من الفرحة على قلوب المغاربة مع هذه الظروف المؤلمة.

 

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: “لم يكن من السهل التحضير لهذه المباراة، كان علينا أن ننتصر من أجل هذا الشعب وإعطائه بعض الفرحة، وهذا ما قلته للاعبين، كنا ملزمين بتحقيق الفوز أداء ونتيجة”.

 

وأضاف: “اللّه يْرحمْ النَّاسْ اللِّي ماتُو واللِّي مْجروحين واللِّي مازالْ مالْقيناهُومش، القلْب دْيَالنا معاهوم، كان التّفكير ديالنا مع المغرب”.

 

وتابع: “شُكرا للمغَاربة كَامْلين، هْنا كانْبانو شْعب كبير، مْلِّي كانتعذّبو كانتْعَاوْنو، أيْ وَاحدْ باغي يْعاوْن، هَادْشي اللِّي كايْجْمعنَا، اليوم الكُرة ماكانْتش هي اللِّي مهمة، كْنّا مابغيناش نخسرو على وْد الشّعب”.

 

وواصل: “الأهم هو أننا أنجزنا عملنا وأسعدنا المشجعين الذين قدموا إلى الملعب من داخل المغرب وخارجه، الآن سنعود إلى المغرب لِنمُدّ بدورنا يد المساعدة”.

 

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي قد فاز على بوركينا فاسو بهدف نظيف.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications