رمزي: “عندما تكون مدربا للوداد عليك أن تسعى دائما للمركز الأول”

أكد مدرب فريق الوداد الرياضي، عادل رمزي، يومه الجمعة، استعدادهم لمواجهة إنييمبا النيجيري، في “السوبر ليغ” الأفريقي، مبرزا أنهم باتوا ملزمين بتحقيق نتائج إيجايبية، خصوصا لما وصلت له ك القدم الوطنية في الآونة الأخيرة من تطور.

 

وقال رمزي في تصريحات صحفية أدلى بها لقناة “أبوظبي الرياضية”: “إنه شرف كبير لنا لأننا نمثل الكرة المغربية، إنها مسؤولية كبيرة على عاتقنا، خصوصا بعد المستوى الكبير الذي بصمت عليه الكرة المغربية في بطولة كأس العالم الماضية”.

 

وأضاف: “أعتبر منافسة الدوري الأفريقي بمثابة مونديال أفريقي، وهي فرصة لنا لتقديم عرض يفخر به الجمهور الودادي والمغربي بطبيعة الحال”.

 

وتابع: “عندما تكون مدربا للوداد عليك أن تسعى دائما للمركز الأول، لأن ذلك المركز هو الذي يجب أن يتواجد به الفريق، وأعتبر بأن الجماهير الودادية هي مصدر قوتنا، فأنت لا تحس بذلك حتى تكون فردا منها”.

 

وواصل: “مبارتي الذهاب والإياب لمنافسة الدوري الأفريقي متقاربة جدا، سنلعب المباراة الأولى يوم الأحد على أن نخوض المقابلة الثانية يوم الأربعاء، لذا يجب أن نكون حاضرين، من أجل ضمان التأهل للدور الموالي”.

 

وأردف: “أظن أن التوقف الدولي جاء في وقته المناسب نظرا للتعب الذي ظهر على بعض لاعبي الوداد، خصوصا وأننا نشارك في منافسة عصبة الأبطال والبطولة الاحترافية”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications