الوداد الرياضي يحقق فوزا هاما خارج الديار

فاز الوداد الرياضي يومه الأحد، في مباراة ربع نهائي السوبر ليغ الأفريقي لكرة القدم، على حساب مضيفه إنيمبا النيجيري بهدف نظيف حمل توقيع العميد يحيى جبران.

 

وحل الوداد ضيفا ثقيلا على الفريق النيجيري بمدينة أويو، حيث دخل الشوط الأول منظم الصفوف، باحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار.

 

وكان أصحاب الأرض سباقون لتهديد مرمى حارس الوداد مطيع، الذي تألق بدوره وتصدى لمجموعة من المحاولات السانحة للتسجيل، لكن الفريق الأحمر إستفاق عاجلا، وبادر بدوره في البحث عن هدف السبق، حتى الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة مركزة من جبران تلقاها الظهير الأيمن الذي لعب دور المهاجم وإنفرد بالحارس النيجيري الذي عرقل العملود ومنح الوداد ضربة جزاء.

 

وشهدت ال45 دقيقة الثانية، سيطرة الوداد الرياضي رغم محاولات أصحاب الأرض الضعيفة، حيث حضر الوداد بقوة خصوصا الأسلوب الجديد الذي إعتمده المدرب رمزي في اللعب، وهو الإعتماد على البناء الجماعي للهجمات واللعب وراء ظهر اللاعبين، كما أن صعود الظهيرين العملود وعطية الله لمساندة الهجوم، يجعل من الخط الهجومي للوداد الرياضي خطيرا.

 

وإنتهى لقاء الذهاب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي، بفوز الوداد الرياضي بهدف نظيف من ضربة جزاء، ترجمها يحيى جيران إلى هدف صحيح.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications