رسالة شديدة اللهجة من منخرطو الوداد الرياضي إلى سعيد الناصيري

وجه منخرطو نادي الوداد الرياضي، رسالة شديدة اللهجة للرئيس سعيد الناصيري، يوم أمي الأحد، بخصوص إعلانه فتح باب الإنخراط بقوانين مغايرة، إضافة إلى عدم عقد الجموع العامة المتأخرة.

 

ونشر منخرطو الوداد الرياضي رسالتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بأن سعيد الناصيري مؤسسة المنخرط وذلك من خلال خرجاته و قراراته التي وصفوها بالعشوائية و الإنفرادية، مما جعل النادي يتخبط في مشاكل تسييرية و مالية، محملين إياه المسؤولية ما يعيشه الوداد.

 

وطرح منخرطو الفريقي الأحمر عدة تساؤلات عن مصير أزيد من 300 منخرط ينتظرون المصادقة على انخراطتها إلى جانب الفئة التي جددت انخراطاتها بعد بلاغ النادي في يوليوز 2023، مستغربين عن الأسباب التي دفعته لإعادة رفع سومة الإنخراط إلى 20000 درهم.

 

وتساءل منخرطو القلعة الحمراء عن مستقبل واجبات الإنخراط وهل سيتم استخلاصها دون المصادقة على دافعيها، إضافة إلى وضع علامة استفهام حول إمكانية إبعاد المنخرطين الحاليين لأنهم صاروا “مصدر إزعاج” للناصيري وتعويضهم بمنخرطين جدد يولون له مطالبه.

 

وشدد برلمان الوداد في رسالته للناصيري، على ضرورة عقد الجموع العامة المتأخرة منذ أربع سنوات بشكل عاجل وفوري وبدون أدنى قيد أو شرط حتى يتسنى لأفراده ممارسة مهامهم بشكل قانوني وسليم، ويتمكنوا حينها من مناقشة مقترح تعديل شروط الإنخراط والتصويت بقبوله أو رفضه.

وفي الآخير اختتم منخرطو الوداد بعاش نادي الوداد الرياضي ولا عاش لمن خانه.

 

                                                                                         سارة فتوحي – ما 5 سبورت

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications