سخط وسخرية المغاربة من مقطع فيديو منتشر لحاتم عمور

حاتم عمور

ما 5 تيفي – المغرب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا مقطع فيديو للفنان المغربي حاتم عمور، يتجول في مدينة شفشاون رفقة أربعة حراس خاصين، حيث أثار هذا المقطع سخط و سخرية العديد منهم، و استغربوا كيف لفنان مغربي يظهر على القنوات العمومية، أن يقوم بمثل هذا التصرف الغريب عن المجتمع المغربي.

فالمغاربة طالما اعتبروا المشاهير و الفنانين كشخصيات عمومية قريبة منهم، تتقاسم معهم مشاكلهم وحياتهم العادية، لا أشخاص يعيشوا في برج عاجي و أن يعيشوا بطريقة مختلفة متخيلين أنفسهم نجوم يعيشون في السماء.

فكرة صناعة النجوم تعود إلى بداية القرن الماضي وبداية الأفلام الصامتة، لتتبلور في هوليوود من بعد و هدفها كان دفع المشاهد إلى الاهتمام الزائد الذي قد يصل إلى الهوس بالممثل من أجل جني أرباح طائلة وراء ذلك، حيث يتم الترويج للفنان على في وسائل الإعلام بشكل مبالغ فيه، ووفق معايير محددة، و لا طالما ما ضايق هذا الأمر العديد من الفنانين الأمريكيين ولكنهم ملزمون بذلك و إلا سيتم تهميشهم.

حاتم عمور الذي أراد أن يخوض هذه التجربة، متناسيا أن الشعب المغربي لا يتعلق بالفنان بهذا الشكل، بل يشجعه و يستمع إليه ثم يذهب إلى عمله أو لقضاء حاجياته اليومية، فهو غير متفرغ لمثل هذه الأمور الغريبة عليه.

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications