بوريطة: المغرب يظل مستعدا لمواكبة مالي من أجل تطوير القطاعات الرئيسية

ناصر بوريطة

ما 5 تيفي

قال ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج،  إنه تم الاتفاق مع نظيره المالي عبد الله ديوب على تفعيل كل آليات التعاون وإعادة إطلاق برنامج الزيارات بين القطاعات الوزارية.

وأبرز بوريطة، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب استقباله اليوم الإثنين بالرباط، لوزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المالي عبد الله ديوب، حاملا رسالة خطية من الرئيس الانتقالي لمالي عاصمي غويتا إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أن المغرب يظل مستعدا لمواكبة مالي من أجل تطوير القطاعات الرئيسية.

واعتبر وزير الخارجية المغربية أن زيارة عبد الله ديوب شكلت فرصة لاستعراض التعاون متعدد الأوجه بين البلدين، وذلك تماشياً مع توجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس وفخامة الرئيس الانتقالي لدولة مالي، أسيمي غويتا، ورغبتهم المشتركة في تعزيز هذا التعاون.

كما أعرب رئيس الدبلوماسية المالية، عن اعتزازه بأن ينقل “إلى العناية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس رسالة السلام والصداقة والتضامن والأخوة التي بعثها إليه فخامة عاصمي غويتا، رئيس المرحلة الانتقالية، رئيس دولة مالي، مع تحياته الأخوية وأطيب متمنياته بالسعادة لجلالة الملك، وللشعب المغربي الشقيق بالتقدم والازدهار”.

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications