مجلس الرباط يكمل هيكلته بانتخاب رؤساء وأعضاء لجانه

ما 5 تيفي

انتخب مستشاري مجلس مدينة الرباط، مساء أمس الخميس، رؤساء وأعضاء اللجان الدائمة بالمجلس، كما تم تعيين مناديب عن جماعة المذكورة في حظيرة مؤسسة التعاون بين جماعات العاصمة الإدارية.

وأسفرت الانتخابات التي عقدها مجلس مدينة الرباط بقيادة رئيسته أسماء غلالو،عن انتخاب عبد الرحمن بولعود عن حزب الحركة الشعبية رئيسا للجنة المالية، فيما تولى منصب نائبه يونس ويسلان عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

 كما أوكلت مهام رئاسة لجنة المرافق العمومية والخدمات لبسيمة الطلحي عن الأصالة والمعاصرة، أما فاطمة الشوفاني فستكون نائبة لرفيقتها بـ “البام”.

 وذهبت رئاسة اللجنة المكلفة بالتعمير وإعداد التراب الوطني، لرشيد سروري عن حزب التجمع الوطني للأحرار، وعن الحزب ذاته توات حسنية الغايش منصب نائبته.

فيما عادت رئاسة لجنة الشؤون الاقتصادية وتنمية الاستثمار والتعاون، إلى رحمة الوزاني عن حزب الاستقلال، بينما تولت مونية بنحساين عن حزب التجمع الوطني للأحرار مهام نائبة لها.

وتولى خالد أرسلان عن حزب الاتحاد الدستوري رئاسة لجنة الشؤون الثقافية والرياضية، فيما اختيرت حليمة بلمعلم عن حزب التجمع الوطني للأحرار كنائبة له.

وانتخب أيضا كل من مونية بنحساين وكمال العمراني وعبد الإله البوزيدي وعزيز المومني وجلال القدوري، في منصب المندوبين الممثلين لمجلس الجماعة لدى مؤسسة التعاون بين جماعات العاصمة الإدارية.

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications