الوداد الرياضي يتغلب على العساكر في قلب العاصمة

ما 5 تيفي 

 

تمكن الوداد الرياضي من حسم “كلاسيكو المغرب” الذي جمعه بالجيش الملكي لصالحه بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها على رقعة المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية.

وانتهى الشوط الأول بين الطرفين بنتيجة التعادل السلبي، حيث اتسمت دقائقه بالحذر من جانب الفريقين ونذرة فرص التسجيل التي غاب عنها طابع النجاعة.

و بادر العساكر الى شن عبر بعض الفرص التي بلغ بها لمرمى الحارس رضا التكناوتي لكن دون أي تغيير في عداد النتيجة.

وكان رد الفريق الأحمر “قويا” عبر تمريرة من عبد الله حيمود صوب زميله مؤيد اللافي الذي نجح في وضع الكرة في شباك الحارس أيوب لكرد، معلنا عن الهدف الأول لصالح الوداد الرياضي.

وارتفع الإيقاع “نوعا ما” بعد هدف اللافي، خاصة من طرف الجيش الملكي الذي سارع لتدارك الموقف والضغط من أجل توقيع هدف التعادل، فيما استنجد الركراكي بـ”بنك الاحتياط” ليجري بعض التغييرات التي أعادت التوازن لفريقه.

وتمكن الجيش الملكي في الدقائق الأخيرة من توقيع هدف التعادل، غير أن الحكم الداكي الرداد ألغاه بدعوى وجود لاعب “العساكر” في وضعية تسلل.

ورغم الفرص التي صنعها “أصحاب الأرض” في الدقائق الأخيرة، إلا أن الوداد حافظ على استماته، منهيا المباراة بفوز جديد أعاده للصدارة برصيد 19 نقطة، من 6 انتصارات وتعادل وحيد.

في حين تجرع الجيش الملكي مرارة هزيمة جديدة تلت إقصاءه نهاية الأسبوع الماضي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليتجمد رصيده عند النقطة التاسعة من انتصارين، ثلاثة تعادلات وهزيمتين.

 

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications